-->

مسلسل النهايه الحلقة 12

مسلسل النهايه الحلقة 12

    بدأت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف، بتحقيق السيد مؤنس -الفنان أحمد وفيق- مع مهندسى شركة "energy coo" للوقوف على ملابسات تحميل ملف الوعى الخاص بالروبوت زين وأسباب قتله 3 أشخاص من الشركة

    وشهدت الحلقة وصول الريس عزيز –الفنان عمرو عبدالجليل- وسعادة إلى منزل يسرى للاختفاء عن أعين الأمن.
    على الجانب الآخر، واصل المهندس زين جهوده للانتهاء من تطوير مكعب الطاقة أثناء وجوده فى شركة "الواحة"، وتمكن زين من مقابلة صديق الطفولة فارس ومعرفة عنوانه وعند مشاهدته لصديقه اتفقا على اللقاء بعد الانتهاء من العمل.
    وتمكن زين من الوصول لمنزل صديقه فارس داخل الواحة، وبمجرد لقائه أخبره فارس بأنه تخصص فى هندسة الصورايخ وأن الإجراءات الأمنية فى الواحة تمنع تداول المعلومات، وفى أثناء اللقاء تذكرا سويا أيام الطفولة.
    وكشف زين لفارس فى أثناء حوارهما أن نجله "خالد" يبلغ من العمر 9 سنوات يعيش مع  جده إبراهيم –الفنان عبدالرحيم حسن- فُأصيب بالصدمة لأنه يعلم أن زوجته وابنه توفيا وقت الولادة، بعدها أكد زين لصديقه أنهما مراقبين وأن "الواحة" صنعت "سوفت وير" مبرمج على ذكريات المهندس الذى يعمل معهم حتى لا ينشغل بأهله وأسرته، وأن إبراهيم والد فارس وزوجة زين –ناهد السباعى- مجرد أشخاص وهمية يتحدثون معهما.
    واتخذت شركة الواحة الإجراءات القانوينة ضد المهندس فارس بعد مراقبته خصوصا بعد أن كشف حقيقة والده الوهمى، وتوجهت قوة أمنية للقبض عليه إلا أنه تمكن من الهروب منهم. 

    وتدور أحداث مسلسل النهاية حول كره يوسف الشريف للتكنولوجيا والتطور السريع الذى يتم بسرعة البرق، خصوصًا وأنه مهندس تكنولوجى ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة ويتم اختطافه فى أحداث المسلسل.

    إرسال تعليق