-->

رواية انا ووالد صديقتي الفصل الثاني عشر

رواية انا ووالد صديقتي الفصل الثاني عشر


    💜آنا ووالد صدقتي الفصل 12

    في بيت عمار بناته مجتمعات
    يتبحثان في قصة آسماء وماالذي وقعت فيه تلك الفتاة الساذجة ماذا؟؟؟؟؟

    يمكن فعله للم الموضوع وستر الفضيحة هم يشكون في شيء آكبر
    من مجرد علاقة حدثت وانتهب في
    تلك الليلة؛؛؛؛؛؛؛ لهذا كانت مريم همزة الوصل
    بينهم وبين آسماء حتى تحاول معرفة الحقيقة وعندما فتحت مريم مذكرات آسماء وقبل آن تقراء كلمة سمعو صراخ عمار من
    قاعة الجلوس توجهت إليه بناته بخوف؟؟؟

    ماالذي حدث آبي عمار
    وهو يحمل الجريده يوجه إشارة
    آليهم بها

     مريم تأخذها منه تفتح الصفحة التي كانت عند والدها وتتفاجئ بصورة آسماء ومحمد وتحتها عنوان؛؛؛؛؛؛

    ((محمد ضياء الدين السياسي المعروف: والفتاة الغامضة))

     وتكمل القراءة الفتاة تختفي من المستشفى في ظروف آكثر غموض

    مريم تترك الصحيفة وتجلس على الآريكة وهى في حالة ذهول

    رحمة: ممماالذي يحدث لقد وقعتم
    قلوبنا

    مريم :آسماء آسماء؛؛؛؛؛ غفران تخطف الصحيفة وتقرا بصوت عالي

    ((هروب فتاة من المستشفى العام الذي ترقد فيه نور محمد ضياء الدين التي حاولت الآنتحار في وقت سابق ليزيد الغموض في هذه القضية؛)) ؛ ف الفتاة الهاربة على علاقة بمحمد ضياء الدين بشكل غريب حيث دخلت الفتاة المستشفى في نفس اليوم الذي دخلت فيه نور محمد؛؛ ؛ كاتب القصه محمد السبكي غير كده يبقى حرامي الي نشرها وشال اسمي من عليها
    وقد صرح لنا  بعض عمال  المستشفى والذين طلبو عدم ذكر آسمائم خوف من بطش السياسي المعروف محمد ضياء الدين آن
    السيد محمد ضياء قد قضى اليلة الماضية يبحث عن الفتاة وقد حول المستشفى لغرفة عمليات فماسر الفتاة وماعلاقتها بهذا السياسي المخضرم وقد تكون الفتاة لها علاقة بانتحار نور محمد

    القضية غامضة وسوف نحاول كشف اللغز وهذه صورة الفتاة قام آحد الصحفين بالتقاطها لها مصادفة عندما كانت تهرب من المستشفي

    رحمة :يارب سترك

    عمار: هل ممكن يقول لي آحد ماالذي
    يحدث؟؟؟؟

    بناته يلتففن حوله ويحاولون تهدائته

    لا تقلق ياآبي آسماء ربما كانت متأثره مما
    حدث مع نور لهذا فقدة وعيها نور
    كانت آعز صديقه لها وآنت تعرف هذا

    عمار :هل آنا غبي حتى تضحكون عليا بهذا الكلام

    مريم :لا ليس هذا لكنك تعرف آسماء ساذجة وقد تتصرف بجنون في بعض الآحيان عمار يقف

    رحمة:إلى إين

    عمار: الي المستشفى لآعرف ماالذي يحدث

     البنات سوف نأتي معك

    عمار: هيا بنا؛؛؛؛؛؛؛

    مريم تقول لغفران آبقي آنتي مع راكان وآنا ذاهبة مع آبي

    غفران: نعم آختي حاضر ولكن آبقو طمنوني عليها؛؛؛

    توجهو الي المستشفى التي تحولت لمركز للتحري والاستخبارات 😱😱

    زهية تجلس وتندب حظها وكيف بنتها تختفي هكذا بدون سبب معين
    وآكثر مايخيفها آن كلام محمد صح

    وتكون آسماء هربت مع آحد وقد يكون حدث معها ماحدث مع نور و هما صديقتان مقربتنان وكأنتا على تواصل دائم وقد يكونان تعرفا على شباب كثيره؛؛؛؛؛ نعم هذه هواجس تمر على عقلها وليست مخطئه في هذه الحال عندما تكون الحقيقة غائبة وغامضة يتدخل الخيال وتكثر الوساوس؛؛؛؛ ويلعب الشيطان في عقل الإنسان؛؛؛؛؛

    💝؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛برنس ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛زهرة ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ 💜

     في غرفة الآنعاش

    كانت هاجر تقف على الباب وتنظر لبنتها
    الراقدة على فراش الموت وتبدو ميتة آكثر من حيه وتلك الآجهزة حولها تتنفس بهم وكانت نور لا يظهر منها غير عيونها الناعسة تلك
    الفراشة المحلقة فوق بساتين الحياة تلك الزهرة العبقة بريح الشباب وروح الطفولة
    كيف ترقد هكذا بدون حراك كيف
    تفقد رغبتها في الحياة وتحاول آنهائها كيف هذا
    بسبب حب خادغ ووهم زائف بسبب إنسان فقد الآنسانية كيف تكون لبعض شبه البشر آن تكون عندهم قدرة الآذية لمن بكن لهم الحب هل هذه قلوب متحجرة كيف تتسبب في بكاء عين سهرت تبكي عليك كيف تجرح قلب امتلاءت نبضاته ودقاته بعشقك كيف تكون
    سيف قاطع وطعنة خنجر في صدر
    من احتواك بين آضلاعه هذه قسوة
    مابعدها قسوة يقول المثل

    ((من آمنك لا تخونه ولو كنت خاين ومن حبك لا تجرحه ولو كنت سيف بطار))

    محمد يلمسها من كتفيها لا تقلقي
    يا حبيبتي سوف تنجو هذه بنتنا لن
    تستسلم؛؛

     هاجر:وهي تبكي وتضع رأسها على صدره لا تتركني وحدي  يامحمد بدونك آنهار

    محمد :لن آتركك آنا معكي

     هاجر: لامنذ البارحة لم آرك

    محمد: نعم آسف حبيبتي ولكن هناك مشكلة كبيرة حدثت وكنت آحاول حلها

     هاجر :خير ماذا حدث

     محمد: آسماء صديقة نور

    هاجر: ماذا عنها والله كنت سوف آذهب إليها والددتها كانت معي طوال اليل تواسيني هذه العائلة نعم الناس

     محمد: نعم صح آذهبي وواسيها فهى تحتاج المواساه الآن

     هاجر :سترك يارب خير ماالذي حدث هل سأت حال آسماء قلتم فقط إغماء بسبب تسمم غذائي

     محمد: ليس المرض هي بصحة وعافية لكن البنت هربت من المستشفى وبدون سبب معين

     هاجر:بصدمه إييييه ماالذي تقوله يامحمد

     محمد: ماسمعتيه ربما تكون على علاقة بشاب ما وقررت الهروب معه؛؛؛

    نعم هذا كان كلامه هذا كلام الحبيب على حبيبته كيف يكون بل قلب وخلق هكذا يامحمد تطعنها في شرفها ولولاك آنت ماكانت فعلت
    مافعلته كيف تغتاب من كانت بين
    يديك بكل برأه وشغف لقد سلمت لك القلب والجسد بدون مقابل فهل
    هذه النتيجة وهذا المقابل طعن في الظهر وغيبة ونميمة فيها ياااه على غدر البشر
    تخون الحبيبة التي تحمل في آحشائها طفلك ومن يدري ماذا كنت فعلت لو كنت كملت خطتك وخطفتها هل محمد شرير آم عاشق مهوس آم سياسي مخضرم فقط ويخطط لشي قادم لن نعرف ذالك الآن مع الوقت تظهر نواياه الحقيقية؛؛؛؛محمد السبكي كاتب الروايه؛؛؛

    في غرفة آسماء في المستشفى

     زهية تنتحب حتى دخل عمار والبنات زهية تهتز آوصالها من بعد مارأت وجه عمار الذي لا يفسر غضب وقهر

    عمار :آين آسماء ياامرآة
    هذه العبارة تعني آنه يعرف الذي حدث

     زهية وهي تتلعثم في الرد
    ااا آسماء آسماء

     عمار: لا تتلككي إين بنتك وهذه العبارة آشد وطائها عليها تعني بنتك وليست بنته وهذا
    آشد لحظات الغضب عندما يتخلا الآب عن آبوته تجاه فلذة كبده

    زهية: لقد هربت من المستشفى ولا
    آعلم السبب لا آعلم وكانت تبكي وتضرب بيديها على خدوها؛؛؛؛؛؛ ومريم ورحمة تحاولان منعها من اللطم على خديها لآنه فعل محرم في الشرع

    عمار يضرب بكف على الآخر وهويقول آنا لله وآنا إليه راجعون لا حولا ولا قوة إلا بالله العظيم حسبي الله ونعم الوكيل

     زهية: لا تحتسبن عليها ياعمار لا تفعل لا تفعل هذا آرجوك

    عمار: منها لله وطات راسي وجابتلي العار الله لا يردها سالمة يارب تموت وتريحني

     زهية تقوم من مكانها وتهجم عليه مثل ألبومه وهي تسمجر منك الله آنت الله يلعنك ياعمار لا تدعي على بنتي والله لوكانت عاهرة ولو تخليتم كلكم عليها آنا لن آفعل ووالله مهما كانت فعلتها لن آترك بنتي وساقف معها
    لآخر يوم في عمري 😭😭😭😭
    نعم هذه الآم

    والله مهما حصل ومهما فعلنا لوتخلي العالم كله علينا تبقا الآم معنا فكم آنتي رائعة يا آم آسماء فلو عرفت آسماء قدرك لما هربت منكي بل لكانت هربت إليكي

     في هذا الوقت دخلت هاجر ومحمد على العائلة وما آن شاهدة رحمة محمد وبدون تفكير هاجمت عليه وهى تصرخ منك لله الله ينتقم منك ياخسيس دمرت حياة آختي منك لله؛ حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ربنا ينتقم منك ودخلت في حاله هستيريه؛؛؛محمد السبكي

    هاجر تراقب بذهول

     زهية :بدأت تفهم نصف الحقيقة وعمار مثل الآطرش في الزفة

     وفي هذه لحظة خليل يدخل وهو يقول سيدي سيدي وجدنا آسماء عند رجل عصابات كبير

     الكل بصوت ماذا أين؟؟؟؟

    خليل :نعم عند رعد الجبالي

    في فيلا رعد

     آسماء في عالم ثاني
    تعيش في الجنة مع رعد وآمه

    رعد: هل تركبين الخيول

     آسماء: ههه آنا آخاف

     رعد: عيب تخافين وآنا معكي هيا سوف تركبين معي ولن آدعكي تقعين

    وركب على الحصان ومد يده إليها لتلحق به وبدون تفكير مدت يدها وركبت خلفه وانطلق بها يسابق الريح وضعت يديها حول خصره ونست العالم وحلقت في السماء مع فارس ليس
    كمثله فارس رعد الوسيم رعد الرجوله رعد القوة رعد الحنان اليوم يولد حب من رحم المعاناه

    آسماء من رجل قانون وسياسة إلى رجل عصابات وإجرام كيف تكون نهاية القصة يتورا وهل سوف تندلع الحرب بين الرجلين رعد ومحمد

                الفصل الثالث عشر من هنا
    1. رواية انا ووالد صديقتي الفصل الثالث عشر

      ردحذف
    2. ارجو تكمله الأجزاء كامله بلا مماطله حتي نقدر نستمر بالقراءة. .

      ردحذف
    3. ارجو الجزء الثالث عشر بسرعه

      ردحذف
    4. أرجو تكملت القصة بسرعة

      ردحذف
    5. ممكن تكملة القصه لو سمحت

      ردحذف
    6. ارجو التكملة بسرعة

      ردحذف
    7. القصة جميلة بس فين باقى الاجزاء
      انا ووالد صديقتى

      ردحذف